[SIZE="5"][SIZE="6"] يسعدنا مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير (Q Space Training) بدعوتكم للتسجيل في دوراتنا للربع الأول من العام الجديد 2016 م / 1437 هـ ونقدم لكم الدورة التدريبية المميزة: التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء [/SIZE][CENTER] وتقام بدبي 14 فبراير 2016 وتقام بتركيا 28 فبراير 2016 وتقام بالأسكندرية 18 إبريل 2016 وتقام بالرباط 8 مايو 2016 وتقام بلندن 28 أغسطس 2016 وتقام بالدار البيضاء 9 اكتوبر 2016 وتقام بالرياض 25 ديسمبر 2016
[SIZE="6"] تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية ومنسوبي دول الخليج [/SIZE] يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الإلكترونى او الاتصال بنا
للاستفسار عن الـ(محتوي العلمي - رسوم - تسجيل) يرجى الاتصال او ارسال بريد اليكترونى : أحـــمـــد القـــعـــيـــد : Training Coordinator هاتف - فايبر - واتس أب- / 00201095002056 البريد الالكتروني : a.elkaeid@qspacetraining.com للتعرف علي باقي الدورات التدريبية المميزة المؤكدة : في كل المجالات العلمية والعملية ([URL="http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining"]يرجي الضغط علي الرابط[/URL]):
فيما يخص الشهادات فهي معتمدة من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير (Q Space Training) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ، كما يمكن اصدار شهادة معتمدة من كلية كامبريدج الدولية للتدريب في جميع المجالات. [URL=" http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-sales-customer-service/c8ed"] دورات تدريبية في التسويق والمبيعات والتعامل مع الجمهور Marketing, Sales & Customer Service [/URL]